
.
“سعيدة بالتكريم ودعم الشباب”.. منال عتمان تشيد بمهرجان أوسكار إيجيبت السينمائي
كتبت: نجلاء يعقوب

أعربت الإعلامية المتميزة منال عتمان عن سعادتها البالغة بالمشاركة والتكريم في فعاليات مهرجان أوسكار إيجيبت السينمائي، وذلك بدعوة من الفنان عادل عمار، مؤس ورئيس المهرجان.
قالت عتمان إن حضورها للمهرجان كان تجربة مميزة، خاصة مع تواجد نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات المؤثرة والقوى الناعمة في المجتمع، بالإضافة إلى تغطية واسعة من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية.
وأضافت أن ما يميز مهرجان أوسكار إيجيبت هو حرصه على احتضان المواهب الشابة وتكريمها، ومنحهم الحافز والدافع للاستمرار في طريق النجاح والإبداع.




