
اجراء اول عمليتين داخل مستشفى ابو تشت بعد انقطاع فترة طويلة
متابعة.. صفاء صابر
صرح الدكتور عطالله عطية مدير مستشفى ابو تشت العام باجراء اول عمليتين داخل مستشفى ابو تشت العام بعد انقطاع فتره طويلة بعدم استلام عمليات منذ سنوات
اضاف عطية ان من قام الفريق الطبي باجراء العمليتين بقيادة الدكتور عطاالله عطيه لحالة تبلغ من 20 سنة
والثانية قام باجرائها الدكتور أبوبكر فاوي لحالة تبلغ من العمر 9 سنوت إجراء عمليتين جراحيتين بالمستشفي اليوم
أفاد الدكتور عطالله عطيه ان المستشفى تقوم باستقبال الحالات وإجراء العمليات اذا استدعي الامر




