
فاطمة بلعجمية.. تكتب
تقاسمنا أناشيد البراءة
وغنت قلوبنا للحياة..
كنا فراشات نداعب السنابل..
نشدو مع العنادل..
ننتظر الحياة بشغف..
أقسمنا أن لا نخون العهد..
وأن نصون الوعد..
وأن نبقى معا لآخر الزمان
ومر الزمان ياعمري
وتوالت الأيام
فصرت عصاي التي أتوكأ عليها..
سند الأيام الذي لا يخون
سيد الأحلام العظيمة
وحضن الذكريات الجميلة
وعشق الزمان الذي لا ينتهي..
لم أتغير ولم تتغير..
طفلان نحن بملامح نحتتها السنين..
أخفت كل معالم طفولتنا..
ما عدا نور الحب..
نور وفائنا..
نور ارتباطنا..
ولازال رباطنا يبث الربيع..
ويحي الأمل الجميل
ويعيد بريق الحياة في أرواحنا..
اني معك..
لن أخذلك..
لن أبتعد…
أناشيد البراءة
قلبي من نبضك يرتعش
ونور عينيك يشرق عبر الأفق
سنظل معا..
الى أن ننصهر معا
نزهر في كل زمان..
ونصير للوفاء عيد
أناشيد البراءة




